منتديات ريال مدريد

منتديات ريال مدريد
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 رود فـان نيـســتـلـروي عـاد مـن أمـستـردام بـعد إجـرائـه لـلعمـليـة الـجراحـيـة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 109
تاريخ التسجيل : 06/03/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رود فـان نيـســتـلـروي عـاد مـن أمـستـردام بـعد إجـرائـه لـلعمـليـة الـجراحـيـة   الخميس مارس 20, 2008 1:01 pm

رود فـان نيـســتـلـروي عـاد مـن أمـستـردام بـعد إجـرائـه لـلعمـليـة الـجراحـيـة





( مدريدي - As )


رود فان يستلروي عاد من أمستردام ( هولندا ) بعد إجرائه لعملية جراحية في كاحله ، مهاجم ريال مدريد الذي كان يعاني من ألم مزمن في كاحله سيبتعد لستة أسابيع عن الملاعب ، و قد أجريت العملية بنجاح و تم علاج كاحل اللاعب بعد أن كان يزعجه كثيرا ، و يأمل الجميع ان يشفى اللاعب بعد العملية من كل مشاكله.

و قد إجتمع صباح يوم الثلاثاء اللاعب فان نيستلروي بأطباء ريال مدريد في الفالديبيباس ( بإستثناء الطبيب ألفونسو ديل كورال حيث يعاني من أزمة صحية ) ، و قد ذهب رود فان نيستلروي بالتقارير إلى هولندا و عندما رأى الإتحاد الهولندي لكرة القدم التقارير أوصى بعمل عملية جراحية فورا كي لا تتفاقم مشكلة الرود .

و لقد خاطروا في مدريد بتكثيف برنامج علاج الرود كي لا يضطر لعمل عملية جراحية ، و رغم توصيات أطباء مدريد ، إلا أن الرود قال بانه واثق من الطبيب جودسوارد ( المسؤول عن العملية ) ، و بأنهم يجب أن يحترموا قراره في عمل عملية جراحية ، و إذا نجح كل شيئ ، فقد يعود نيستلروي إلى أحسن حاله في أواخر الليجا و في يورو 2008 .

سافر فان نيستلروي يوم الثلاثاء ظهرا إلى أمستردام و كان بعد الظهر عند الدكتور فان دايك ، و هو أخصائي في جراحة الكاحل ، و بعدها إتصل بالنادي لكي يسمحوا له بإجراء العملية ، و بعد محادثات سمح له النادي بإجرائها ، العملية أتخذت بقرار فردي من قبل فان نيستلروي و تم إجرائها .

العملية أجريت في الساعة الواحدة و نصف في مستشفى ( AMC ) في أمستردام ، لويس سيراتوسا ، طبيب ريال مدريد ، أبلغ بوقت العملية و حتى أنه ذهب بعد ظهر أمس لزيارة اللاعب و سافر إلى أمستردام ، و تأكد من صحة اللاعب .

و إستغرقت العملية أربعة ساعات ، و أراد الأطباء أن ينظروا إلى الامور هل سوف تتحن ، لذا بقي قليلا و عاد اليوم في الصباح ، و قد بدأ العد التنازلي في مدريد لعملية إستعادته ، و سوف يعمل الرود في الفالديبيباس كي تتحسن حالته أكثر و تحت أنظار الجميع ، و قد تم تجهيز الصالة بجميع الامور اللازمة لشفائه .

يذكر أن إصابته بدات قبل مباراة ألميريا ، أي بدأت منذ شهر فبراير ، و بعدها في مباراة خيتافي أجبر على اللعب في تاريخ الرابع و العشرين في من فبراير ، و لم يلعب منذ ذلك الحين ، و قد إحتملت هذه العملية على مخاطر عديدة لذا ذهب إلى إثنان من نخبة الأطباء في بلاده .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madridi.montadamoslim.com
 
رود فـان نيـســتـلـروي عـاد مـن أمـستـردام بـعد إجـرائـه لـلعمـليـة الـجراحـيـة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ريال مدريد :: قسم المنتديات :: المنتدى الأول :: ريال مدريد :: قناة ريال مدريد الأخباريه-
انتقل الى: